hh
أخبار

أسوس تعلن عن زينفون AR أول موبايل برامات 8 جيجا!

أعلنت أسوس عن موبايلها الجديد Zenfone AR و الذي يعتبر أول موبايل يأتي برامات 8 جيجا، و ذلك خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 العالمي المقام في مدينة لاس فيجاس الامريكية.

و بجانب رامات الموبايل ، يعتبر موبايل اسوس زينفون AR ايضاً أول موبايل يدعم منصة جوجل Daydream للواقع الأفتراضي و Tango للواقع المعزز، فهو يأتي بـ4 كاميرات ، كاميرا امامية و خلفية للتصوير، و كاميرتين للتتبع الحركة و وإدراك العمق، تمكن الموبايل من رؤية المكان المحيط 3D.

اما عن باقي مواصفات الموبايل، فيأتي موبايل أسوس زينفون AR بشاشة كبيرة 5.7 انش AMOLED بجودة عالية الدقة QHD ، مع معالج كوالكم سناب دراجون 821 رباعي النواة و يتوفر من الموبايل أكثر من نسخة مزودة بـ8 او 6 او 4 جيجا بايت رام مع ذاكرة موبايل تصل لـ256 جيجا بايت و دعم لكارت الميموي و تشغيل خطين، و بطارية 3300 مللي أمبير وكاميرا خلفية 23 ميجابكسل  مزودة بـ OIS و EIS و امامية 8 ميجابكسل، مع نظام تشغيل أندرويد 7 نوجا ،و مستشعر جديد لبصمة الاصبع و وصلة شحن USB-C.

ويعتبر موبايل أسوس زينفون ايه ار ثاني موبايل داعم لمشروع  جوجل “تانجو”،فقد أعلنت لينوفو من قبل عن موبايلها Phab 2 Pro و الذي كان أول موبايل يدعم مشروع جوجل تانجو و يأتي بـ4 كاميرات.

اقرأ ايضاً

التعليقات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق